حسابات تأهل منتخب السعودية بعد خسارة المكسيك من الأرجنتين

لاعبو منتخب السعودية خلال مباراة الارجنتين في كأس العالم 2022

حسابات تأهل منتخب السعودية بعد خسارة المكسيك من الأرجنتين مساء اليوم السبت بنتيجة هدفين نظيفين ، والتي أحرزهما النجم ليونيل ميسي وأنزو فرنالديز ، حيث أشعل هذا الفوز ترتيب المجموعة بعد تصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط ، يليه الأرجنتين برصيد 3 نقاط وفي المركز الثالث المنتخب السعودي بنفس رصيد النقاط ، فيما تذيل المنتخب المكسيكي المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

وخلال التقرير التي سوف نستعرض لكم متابعي سوا حسابات تأهل منتخب السعودية بعد فوز الأرجنتين على المكسيك اليوم السبت ، وتساوي النقاط بين المنتخبين الأرجنتيني والسعودي، بعد بقاء مباراة واحدة فقط لكل المنتخبات المشاركة.

ويوم الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر 2022، سوف يلعب منتخب السعودية مع منتخب المكسيك، فيما سيلعب منتخب الأرجنتين مع منتخب بولندا في ذات الوقت.

حسابات تأهل منتخب السعودية

حسابات تأهل منتخب السعودية لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 في قطر ، سوف تكون على النحو التالي:-

Figcb76WAAENtZS.jfif
وتعرض منتخب السعودية مساء اليوم السبت لهزيمة غير مستحقة من منتخب بولندا بنتيجة هدفين دون رد ، حيث ما زالت حظوظه بالتأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2022 قائمة وهي بين قدمي لاعبيه.

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به الأخضر، رغم الخسارة أمام نظيره البولندي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال قطر 2022.

وعن تأثير الغيابات على المنتخب في المباراة القادمة أمام المكسيك، علق: "لدينا فريق جيد، ونملك البديل المناسب، تذكروا كلماتي جيدا: لم ننته بعد، كونوا معنا".

وختم: "ما نحتاجه في المباراة الثالثة هو الجمهور، أود أن أرى ملعبا مليئا بالمشجعين، وأريدهم أن يدعموا اللاعبين".

وتأمل الجماهير السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام في تأهل منتخب السعودية للدور المقبل من بطولة كأس العالم 2022، والفوز على منتخب المكسيك التي باتت حظوظه بالتأهل صعبة ومعقدة عقب الهزيمة من منتخب الأرجنتين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد