فاز طالب من العراق معجزة بجائزة "الابتكار في الطب" لاكتشافه طريقة للقضاء على الدوالي بدون مواد كيميائية وجراحة.

حدث شيء لا يصدق هذا العام في مؤتمر علم الأوردة الذي عقد في أوروبا. وقفت القاعة كلها وصفقت للمتحدث على خشبة المسرح لمدة 10 دقائق. نحن نتحدث عن الطالب من العراق داود عدوان. كان هو الشخص الذي اقترح تركيبة فريدة تسمح لك بإصلاح الضرر الناجم عن الدوالي بشكل كامل.

كيف ينقذ هذا المكون الجديد ملايين الأرواح ولماذا يستطيع مواطنو العراق الحصول عليه بخصم كبير؟ في المقالة التالية ستجد الإجابة على هذا السؤال وغيره.

داود عدوان

المراسل: داود عدوان أنت من أذكى 10 طلاب طب في العالم. لماذا قررت التعامل مع مشكلة الدوالي؟

داود عدوان: قبل بضع سنوات توفيت والدتي بسبب جلطة دموية في ساقها أدت إلى انسداد شريان. كل شيء كان على ما يرام ولم تكن هناك علامات للمرض ، وكانت تشكو بين الحين والآخر من خدر في ساقيها. تدريجيا ظهرت عروق عنكبوتية خضراء على ساقي والدتي و بدأت تعاني من تقلصات. وعندما رأى الطبيب أن أوتارها منتفخة ومتضخمة ، أدخلها المستشفى لتلقي العلاج. ولكن بسبب إهمال الطبيب والعلاج غير المناسب ، نمت القرح والتهاب في الساقين. لم أستطع إنقاذ والدتي لأن جلطة تشكلت في ساقها ولم يتمكن الدم من الوصول إلى رئتيها وبسبب ذلك أصيبت بأنسداد رئوي.

تعس جزء هو أن جدتي ماتت من نفس المرض. بعد كل تلك الأحداث المحزنة ، وعدت نفسي بأن أتابع العلم وأكرس نفسي لإيجاد حل لدوالي الأوردة. أتذكر مدى صدمتي عندما اكتشفت لأول مرة أن الأدوية والكريمات الحديثة في الصيدليات تحتوي على مواد كيميائية لها تأثير سلبي على الأوردة. الحبوب أيضًا غير فعالة لأنها تدمر الكبد. ارتداء الجوارب الضاغطة لفترة طويلة ليس له تأثير ملحوظ ولا نتائج مهمة في العلاج. استخدمت والدتي كل طرق العلاج هذه كل يوم ، لكن لم تكن هناك فائدة. لقد وعدت نفسي بأن أعمل في مجال العلوم وأن أكرس نفسي لإيجاد حل لدوالي الأوردة.

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كنت أركز بشدة على طريقة جديدة لمكافحة الدوالي التي يتحدث عنها الجميع الآن. كنت بصدد كتابة أطروحة حول التخلص من أمراض الأوردة وأدركت أنني وجدت طريقة جديدة. لكن لم يكن بإمكاني أبدًا التفكير في إثارة هذا القدر من الاهتمام من هذا العدد من المؤسسات.

المراسل: ما هي هذه المؤسسات التي نتحدث عنها؟

داود عدوان: منذ أن نشرت مقالات عن طريقتي ، تلقيت على الفور عروضًا من الراغبين في شراء اختراعي. الأول كان الفرنسيون الذين عرضت عليّ 2.000.000 يورو. آخرهم كانوا الأمريكيين ، عرضت علي شركة الأدوية القابضة 4.500.000 دولار. الآن اضطررت إلى تغيير رقم هاتفي وإلغاء الاشتراك في الشبكات الاجتماعية ، لأن الناس والمشترين المحتملين لا يمكنهم تركي وشأني.

المراسل: لكن على حد علمي أنك لم تبع بعد الصيغة ، أليس كذلك؟

داود عدوان: طبعا لا. لم أفعل ذلك لمجرد جعل شركات الأدوية أكثر ثراءً في البلدان الأخرى. ماذا لو بعت الصيغة؟ سيحصلون على حقوق المكون ، ويمنعون الآخرين من إنتاج المكون ، ويرفعون السعر. أنا شاب لكنني لست ساذجًا. أخبرني أخصائي أجنبي أن مثل هذا المنتج سيكلف 10.000 دولار على الأقل. عن ماذا نتحدث؟ من يستطيع شرائه في العراق مقابل 10.000 دولار؟

هدفي هو أن أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة يمكنهم أيضًا شراء هذا المنتج لمكافحة الدوالي بدون أدوية وجراحة أخرى. لذلك عندما تلقيت عرضًا للمساعدة في صنع المنتج ، وافقت على الفور. نحن شركاء مع خبراء في معهد بحوث علم الأوردة. الآن خضع التحضير لجميع المراحل التطويرية وهو متاح للجمهور.

من جانب معهد أبحاث علم الأوردة ، قاد إنتاج المستحضر الدكتور صالح كهلان ، وهو أكاديمي معروف. طلبنا منه أن يخبرنا عن هذا الإعداد الجديد والخطط الخاصة به.

د. صالح كهلان

المراسل: ما قيمة فكرة داود عدوان؟ هل يمكن التخلص من الدوالي في أي عمر؟

د. صالح كهلان: فكرة داود عدوان هي مقاربة جديدة لمكافحة مشاكل الأوردة ، حتى لو كانت موروثة. الآن ، من الواضح للخبراء أن الأدوية الصيدلانية مفيدة فقط في المراحل المبكرة. يتم إعطاء الكثير من الأدوية للمريض في البداية ، مما يؤدي فقط إلى إبطاء الحالة التي لا يمكن السيطرة عليها. وعندما يزداد الوضع سوءًا ، يتم الانتقال مباشرة إلى الجراحة. بالنسبة للعيادات ، فهي توفر دخلاً ثابتًا. لا أحد يحاول علاج المريض بشكل دائم.

المراسل: ما اسم هذه الصيغة؟

د. صالح كهلان: إنه يسمى VariGO . تعمل المواد الفعالة في تركيبتها على تحسين عمليات التمثيل الغذائي في الأنسجة. بفضل هذا التأثير ، من الممكن التخلص بسرعة من التورم وتقوية الأوعية الدموية. VariGO . ويمنع ركود الدم الوريدي وتكوين الجلطات في أي عمر. في غضون شهر ، قام فريقنا من العلماء والعاملين في معهد أبحاث علم الأوردة بأستخدام VariGO على مجموعة من 800 متطوع يعانون من دوالي الأوردة.

فيما يلي النتائج المرئية للأشخاص الذين شاركوا في الاختبارات:

كان هذا المريض يعاني من دوالي من الدرجة الأولى. كما ترى اختفى المرض دون أن يترك أثرا بعد 14 يوم من الاستعمال.
القصور الوريدي النموذجي من الدرجة الثانية. واختفائها التام.
هذه هي الدرجة الثالثة. القضاء التام بعد 12 يوم من الاستعمال.

المراسل: رائع! ما هي مميزات المنتج ولماذا يكون أكثر فاعلية من الأدوية الأخرى المعروضة في الصيدليات؟

د. صالح كهلان: الهدف الأساسي هو تحسين الدورة الدموية في الأوردة والأوعية الدموية. جرعة واحدة تكفي لتنشيط أكثر من 930 ألف خلية تشارك بشكل مباشر في عملية استعادة الدورة الدموية. هذا هو المبدأ الأساسي للمنتج. نحن تناول هذا الموضوع بطريقة غير معتادة ولا تستخدم مركبات كيميائية في التركيبة ، فهو مزيج فريد من مستخلصات نباتية عالية التركيز ذات تأثيرات مضادة للالتهابات ، مما يجعلها فعالة للغاية في مكافحة الدوالي.

بعد يوم أو يومين من بدء الأستعمال ، تبدأ الجلطات الدموية في الذوبان تدريجيًا. تختفي التهابات الأوردة ، ويتم تجديد الخلايا. أيضًا ، على عكس الأدوية الأخرى ، فإن مكونات VariGO لها تأثير إيجابي على جدران الأوعية الدموية وتقويتها ، دون التسبب في ردود فعل تحسسية.

المراسل: هل سيباع المنتج في الصيدليات؟

د. صالح كهلان: حاليًا ، VariGO هو المنتج الوحيد لمكافحة الدوالي الموصى به رسميًا من قبل المركز الطبي لطب الأوردة. الصيدليات شركاء لشركات الأدوية. وبالطبع ، فهم لا يريدون حتى أن يسمعوا عن منتجنا ، لأنه يعمل حقًا ويساعد الناس ، والسعر معقول جدًا ، على عكس تلك الأدوية التي يتم عرضها في الصيدليات. كما قلت ، هذا عمل للصيدليات ، مهمتهم هي البيع بأكبر قدر ممكن وبكلفة عالية. في هذه الحالة ، سيفشل التعاون معهم.

المراسل: إذا لم يباع في الصيدليات ، فأين يمكنك شراؤه وكم تكلفته؟

د. صالح كهلان: نظرًا لصعوبة التعاون مع الصيدليات ، قررنا تنظيم إنتاج وبيع VariGO مباشرة ، دون وسطاء.

منذ أن بدأنا للتو في إطلاق منتجنا ، توصلنا إلى اتفاق ناجح مع قيادة جمعية علم الأوردة وقسم علم الأوردة في المعهد الطبي للحصول على خصم مدعوم بنسبة 50٪ لجميع المقيمين في العراق. سيستمر برنامجنا المدعوم حتى . يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على VariGO بخصم يصل إلى 50٪ الانضمام إلى السحب. لتلقي VariGO ، يجب عليك إدخال اسمك ورقم هاتفك على موقعنا الرسمي. بعد ذلك ، سيتصل بهم المتخصصون لدينا لإنشاء خطة مخصصة ، والغرض من البرنامج هو لفت الانتباه إلى هذا المنتج. نأمل أن ينقل كل من تعافوا تجربتهم إلى أقاربهم وأصدقائهم.

لحسن الحظ ، يتفهم الخبراء أهمية إتاحة المنتج للجميع ، وليس للأفراد فقط. يتم توزيع هذا المنتج في العراق فقط حتى يتم تحسن جميع مواطنينا. أينما تعيش ، يمكننا إرسال الأدوية إلى أي مكان في العراق.

انتبه!
جرب حظك، انقر فوق الزر "SPIN" لمعرفة الخصم الخاص بك. إذا كنت محظوظًا، يمكنك طلب الدواء بسعر منخفض جدًا! حظا سعيدا!

Germany Gold CareSPIN
القطعة الرسمية لسوق الصحة والجمال # 1 في أكثر من 37 دولة
مثبت سريريا.
طبيعي وآمن.
ضمان استعادة الاموال!
4,92 / 5.0
رقم واحد في المكملات الصحية
مبيعات تفوق المليون في عام 2022
118000 IQD
59000 IQD
ستنتهي صلاحية الخصم الخاص بك بعد:
00 : 00
نحن نضمن خصوصية 100٪. لن يتم تبادل البيانات الخاصة بك.
تهانينا!

لقد فزت بالجائزة الأولى - "VariGO" مع خصم %50!

OK

215 تعليقًا

مريم

قصتك حقا جعلتني حزينا! أعاني من دوالي في كلا الساقين والأخرى اليمنى أسوأ ، وغالبًا ما أشعر بالتعب وغالبًا ما أشعر بألم من الوركين إلى ركبتي. لم أذهب إلى الطبيب لأنني لا أريد إجراء عملية جراحية. سأشارك النتائج بالتأكيد بعد استخدام VariGO.

| تعليق
د. صالح كهلان

مرحبًا ، إذا كنت تعاني من مشاكل خطيرة مع الدوالي ، فسأبدأ بأستعمال المنتج في أقرب وقت ممكن إذا كنت مكانك ، وإلا فهناك فرصة لجلطة دموية. جرب VariGO ، نتائج المرضى لدينا تتحدث عن نفسها!

| تعليق
نادرة

هناك العديد من الأدوية المزيفة في الوقت الحالي. قل لي من أين أحصل على VariGO الأصلي؟

| تعليق
د. صالح كهلان

لشراء VariGO الأصلي من الشركة المصنعة ، ستحتاج إلى ملء نموذج طلب رسمي على هذا الموقع ، وبعد ذلك سيتصل بك استشاري وإنشاء خطة مخصصة للتخلص من الدوالي!

| تعليق
سليمة

إنه ببساطة منتج رائع! بعد 12 أيام بدأت الدوالي تتلاشى أمام عينيّ ، لقد صدمت!

| تعليق
عائشة

اشتريت VariGO من الصيدلية. لقد كنت أستخدمه لمدة 5 أيام ، إنه لا يساعد ، لم تختف الدوالي!

| تعليق
عائدة

هل قرأت المقال بعناية؟ لا يُباع VariGO الأصلي في الصيدليات! إذا اشتريت مزيف ، فأنت تتحمل اللوم ، بغض النظر عن مدى قسوة ذلك. قبل أن تلوم كل من حولك ، اكتشف الأمر حتى النهاية. أنا شخصياً كنت أستعمل VariGO منذ أسبوع الآن ، قبل ذلك كنت أعاني من الدوالي لسنوات وأريد أن أخبرك أن هذا هو أفضل منتج جربته على الإطلاق!

| تعليق
د. صالح كهلان

أنا آسف أن هذا حدث وأنك لم تشتري المنتج الأصلي. لا يزال لديك الوقت لشراء VariGO بخصم 50٪ على موقعنا الإلكتروني!

| تعليق
عائشة

آسف لقسوتي ... شكرًا لك ، سأملأ النموذج الرسمي أعلاه وأطلب VariGO الأصلي!

| تعليق
ملائكة

شكرًا! لقد كنت أعاني من الدوالي منذ عدة سنوات ، لقد طلبت VariGO مع خصم 15٪

| تعليق
رواء

ما عليك سوى إلقاء نظرة على النتائج بعد ثلاثة أيام من الاستخدام ، لم أكن أتوقع أن تكون النتيجة قوية جدًا. سأواصل الأستخدام ، شكرا !

| تعليق
وفيّة

زوجي راضٍ تمامًا ، ويقول إنه يمكنني الدخول في مسابقة "أجمل الأرجل". ولكن لكي أكون صادقًا ، فأنا دائمًا متشكك في التعافي المعجزي للأشخاص الذين يستخدمون تقنيات مختلفة. لكنني قررت تجربة VariGO وكانت النتيجة رائعة حقًا! في اليوم الثالث بدأت الدوالي بالاختفاء أمام أعيننا!

| تعليق
جمال

طلبت لزوجتي وحصلت على خصم 10٪ . لقد سمعت العديد من المراجعات الإيجابية حول VariGO. في غضون أيام قليلة ، صدمتنا نتائج الاستخدام ببساطة ، تلاشت الدوالي أمام أعيننا! أنا سعيد جدًا لأن زوجتي تشعر بتحسن مرة أخرى ، يمكنها المشي دون ألم في ساقيها. ستواصل تكملة الدورة ، لذلك نوصي الجميع باستخدام VariGO

| تعليق
شيماء

يسعدني أنني طلبت خصمًا بنسبة 30 ٪ وتخلصت عمليًا من الدوالي في 6 يوم ، إنه أمر رائع!

| تعليق
شهاب

عانت والدتي من الدوالي لمدة عامين ، ولم يساعد شيء. قررنا طلب هذا الجل وبعد بضعة أيام شعرت أمي بالراحة!

| تعليق
أنيس

طلبت لأمي وأبي بينما السعر منخفض. كلاهما يستخدمه ويشعر كلاهما بتحسن كل يوم.

| تعليق
يونس

المستشفيات في حالة من الفوضى والرعب. لم أكن هناك منذ فترة طويلة. وتكلفك المستشفيات الخاصة الكثير من المال ، ليس لديك خيار. أنا ممتن جدًا لأنه يمكننا الآن الحصول على VariGO بسعر مخفض.

| تعليق
زليخا

لم أتوقع الراحة في غضون أيام قليلة ، منتج رائع. أنصحك بالمحاولة!

| تعليق
جمانة

لقد استلمت الطرد بالأمس وكل شيء على ما يرام. لقد بدأت في استخدامه وأنتظر مرور 5 أيام أخرى لأرى ما ستكون عليه النتائج

| تعليق
زليخا

أنا حقا في حاجة إلى هذا. كنت أعاني من دوالي شديدة لمدة 10 سنوات ، وكانت ساقاي متورمتين للغاية. قررت أن أجرب VariGO ، بصراحة ، لم أعول على النجاح ، لأنني جربت بالفعل العديد من الأدوية ، لكن كل ذلك بدون نتائج. لكن لدهشتي ، كان من الأسهل بالنسبة لي المشي ، واختفى التورم ، وذهب الألم ، وبعد أسبوعين شعرت بالفعل بتحسن كبير ، اختفت الدوالي ، كما لو لم تكن هناك . أصدقائي ، أنصح به للجميع ، وإلا فقد تكون هناك عواقب سلبية للغاية مستقبلاً اذا اهملت

| تعليق
عطوف

طلبت لأمي ، تم توصيله بالأمس. بخصم 15٪ والدفع عند الاستلام! تستخدم أمي بالفعل VariGO بنشاط وهي مسرورة بالنتائج!

| تعليق
حسام

شكرًا على المنشور المفيد ، لقد طلبت وحصلت على خصمًا بنسبة 15٪

| تعليق
فوزيّ

شكرا على الاكتشاف! لقد أنقذت آلاف الأرواح من مواطنينا!

| تعليق
عمران

رأيت هذا الطبيب في مجلة طبية. شكرا لك على صدقك!

| تعليق
اترك تعليقا